الانتقال الى المحتوى الأساسي

كلية التمريض

Bootstrap Example Bootstrap Example

كلمة وكيلة كلية التمريض


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......

إنه ليسعدني أن أرحب بكم عبرالموقع الإلكتروني لكلية التمريض بالنيابة عن جميع منسوبات كلية التمريض بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة. وإننا حقيقية لسعداء في تقديم هذه المهنة التي تم تشريفها من نبينا محمد صلى الله عليه وسلم, حيث أن أول ذكر لمهنة التمريض في تاريخ الطب كان في عصر النبوة, فقد نشأت هذه المهنة لخدمة جيوش المسلمين في حروبهم ضد الكفار والمشركين.

في يومنا الحاضر تحظى مهنة التمريض بإهتمام كبير من روادي ومسؤلي القطاعين التعليمي والصحي بالمملكة, وتتركز جل هذه الاهتمامات في تطوير المهنة علمياً وعملياً من خلال دعم التعليم العالي والتدريب المهني في المنظمات الأكاديمية والمؤسسات الصحية. وإنه لفخر لنا أن كلية التمريض تؤدي دوراً أساسياً في تطوير المهنة كونها أحد الكليات الصحية الرائدة والتابعة لجامعة الملك عبدالعزيز منذ نشأتها في عام 1977م.

نأمل أن هذا الموقع يقدم للمتصفح تصوراً لوضع كلية التمريض الحالي و أن يظهر مدى تطورالكلية وسعيها لتكون في الصدارة في تطبيق أعلى معايير الجودة العالمية في تعليم وتدريب الكوادر التمريضية تماشيا مع الخطة الإستراتيجية للجامعة, وذلك للوصول إلى الريادة والعالمية في التعليم والبحوث وخدمة المجتمع.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 7/9/2018 11:07:18 AM