الانتقال الى المحتوى الأساسي

كلية التمريض

Bootstrap Example Bootstrap Example

كلمة عميدة كلية التمريض


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،

يسرني ويشرفني أن أرحب بكم في موقع كلية التمريض بجامعة الملك عبد العزيز حيث كانت النواه الأولى لكلية التمريض في عام 1977مقسماً ضمن أقسام كلية الطب والعلوم الطبية المساعدة يمنح درجة البكالوريوس في التمريض ثم نمت وتطورت تحت مظلة جامعة المؤسس لتصبح كلية ناشئة بموجب قرار معالي مدير الجامعة في عام 1433هـ ولتكون إحدى الكليات التي تهدف للتميز في مجال التعليم التمريضي والقيادة والبحث العلمي والممارسة المهنية المتطورة لخريجات كلية التمريض لمواكبة العصر وتلبية الاحتياجات الوطنية من الممرضات اللواتي يقمن بتقديم أفضل برامج العناية الصحية من خلال أقسام الكلية .

حرصت كلية التمريض على دفع عجلة التطور العلمي والتقني والمهني في مجال التمريض من خلال انطلاق برنامج الماجستير في التمريض عام 1432هـ في ثلاثة تخصصات مهمة وهي: إدارة التمريض، تمريض الصحة النفسية، تمريض النساء والولادة.

شرعت كلية التمريض بتوفيق الله عز وجل في الارتقاء بالمستوى التعليم التمريضي في القطاع الصحي من خلال اعتماد برنامج التجسير في التمريض حيث تمكن الطالبات الحاصلات على دبلوم الكليات الصحية من الدراسة والحصول على درجة البكالوريوس.

تتطلع كلية التمريض من خلال ازدياد أعداد الطالبات الراغبات بالالتحاق بهذه المهنة الإنسانية لنقلات نوعية عالية الجودة وتطور في البرامج والمسارات التعليمية الهامة لوطننا الغالي.

أتمنى بأن يسهم الموقع في تقديم الفائدة المرجوة سائلة الله العلي القدير التوفيق والسداد للجميع.

عميدة كلية التمريض

د. حسنة بنت عرفان بنجر

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 7/9/2018 11:06:23 AM