الانتقال الى المحتوى الأساسي

كلية التمريض

وحدة المستودعات

 

 

كلمة مديرة الوحدة

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على المصطفى الأمين سيدنا محمد و على آله و صحبة وبعد .

تهدف وحدة إدارة وحدة المستودعات توفير الدعم الكافي لمستلزمات الإدارة المتطورة و الارتقاء بأعمال القسم و ذلك من خلال تنفيذ أحكام و قواعد المستودعات الحكومية الصادرة من وزارة المالية و ايضا المحافظة على ممتلكات الكلية من الإهدار و الضياع و الإتلاف , أرجو من الله أن يعيننا على أداء هذه الأمانة.

 

نبذة موجزة عن الوحدة

تعتبر وحدة المستودعات إحدى الوحدات الإدارية التابعة لإدارة الكلية و يتجلى دورها بتنفيذ إجراءات و قواعد المستودعات الحكومية الصادرة من وزارة المالية ابتداء من طلب تأمين وصرف المواد لوحدات الاقسام المختلفة للكلية و حتى انتهاء الاجراءات المستودعية من خلال التواصل مع إدارة العقود و المشتريات و إدارة المستودعات  0

 

مهام الوحدة

  1. حصر احتياجات منسوبات الكلية من بداية العام الدراسي الجديد من ( الاثاث - الأجهزة الكهربائية -و الأدوات المكتبية)).مرفق )
  2. متابعة أمر التوريد مع الشركات الموردة و من ثم استلام جميع الاصناف الواردة للكلية ليتم توزيعها على منسوبات الكلية حسب الاحتياج بمحضر استلام عهدة .( مرفق )
  3. استيفاء الإجراءات النظامية عند الاستلام و تعبئة المحاضر ( طلب صرف مواد – محضر فحص معاينة – محضر استلام ) لصرف المستحقات المالية للشركات من قبل إدارة العقود و المشتريات .(مرفق )
  4. القيام بجولات دورية بالكلية لحصر الاجهزة المقرر اصلاحها أو ارجاعها إلى المستودع المركزي بالجامعة ، وذلك بموجب مستند إرجاع رقم (9).
  5. عند ابتعاث الموظفة أو نقلها إلى جهة أخرى يتم استنزال عهدتها بمحضر مناقلة بين الجهات ( مرفق).
  6. القيام بأي مهام أخرى تكلف بها في مجال اختصاصها .

 

وسائل الاتصال بالوحدة

أ. فتحية شاهين  ( مديرة الوحدة )                24279

أ. فاطمة حلواني ( مسؤولة القرطاسية )   23671

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/18/2015 10:09:34 AM